📁 آخر الملفات

افضل و اهم المراجع للدراسة في مادة العلوم الطبيعية 3 ثانوي بكالوريا 2024 شعبة علوم تجريبية

 افضل المراجع للدراسة في مادة العلوم الطبيعية بكالوريا 2024, في هذا الموضوع عزيزي التلميذ ساقدم لك افضل المراجع للدراسة و التفوق في بكالوريا 2024 و الدراسة في مادة العلوم الطبيعية لضمان نقطة 18 او 19 في العلوم, بحيث هذه المراجع تعتبر الأفضل للنجاح و التفوق في بكالوريا 2024 في مادة العلوم الطبيعية.

افضل و اهم المراجع للدراسة في مادة العلوم الطبيعية 3 ثانوي بكالوريا 2024 شعبة علوم تجريبية
افضل و اهم المراجع للدراسة في مادة العلوم الطبيعية 3 ثانوي بكالوريا 2024 شعبة علوم تجريبية


افضل المراجع للدراسة في مادة العلوم الطبيعية بكالوريا 2024

قبل ان نبدا اود ان اخبرك عزيزي التلميذ ان مادة العلوم الطبيعية تعتبر من المواد المهمة خاصة شعبة علوم تجريبية, فمعامل مادة العلوم الطبيعية في شعبة علوم تجريبية هي 6, لذا يجب عليك ضمان مراجع بكالوريا 2024, في ما يلي ستجد افضل مراجع الدراسة في مادة العلوم الطبيعية بالنسبة للشعب العلمية شعبة علوم تجريبية و شعبة رياضيات.

الاستاذة كتفي شريف زينة

تعتبر هذه الاستاذة من افضل الاساتذة على اليوتيوب بحيث ستدرسك مادة العلوم الطبيعية بكل حب و جهد, بحيث ستجد في هذه القناة كل من:

  • منهجية الاجابة في مادة العلوم الطبيعية.
  • مكتسبات قبلية في مادة العلوم الطبيعية.
  • دروس بالتفصيل في مادة العلوم الطبيعية.
  • تمارين رائعة من السهل الى الصعب في مادة العلوم الطبيعية.

تعتبر الاستاذة كتفي من افضل الاساتذة في مادة العلوم الطبيعية التي يمكنك متابعتها على منصة اليوتيوب.

سلاسل الاستاذ بوالريش و بن خريف مصطفى

تعتبر هذه السلاسل من التمارين من اهم السلاسل التي يمكنك حلها بحيث تتميز هذه السلاسل بالكثير من التمارين في جميع الوحدات و تبدأ هذه التمارين من الصعب الى السهل, كما ان هذه السلاسل من التمارين تحتوي على الحل النموذجي, و تمارينها مثل تمارين البكالوريا حيث تحتاج فيها المنهجية في مادة العلوم الطبيعية, كما سنوفر عنك العناء و نقدم لك هذه السلاسل مجانا عبر الضغط على احد الازرار التالية:

الكتاب المدرسي و الكتب الخارجية

الكتاب المدرسي

نبدأ بالكتاب المدرسي بحيث يحتوي على المخططات المهمة في مادة العلوم الطبيعية و كذلك بعض المعلومات الجد مهمة التي تحتاجها في حلك للتمارين و كذلك مواضي البكالوريا.

الكتب الخارجية

تعتبر الكتب الخارجية ايضا عاملا مهما للتفوق و النجاح في البكالوريا, بحيث تجد في هذه الكتب الخارجية كل ما تحتاجه في مادة العلوم الطبيعية من دروس و ملخصات في مادة العلوم الطبيعية, تمارين مع الحل, نصائح و ارشادات و الاهم ستجد فيها منهجية الاجابة في مادة العلوم الطبيعية.

  1. من بين اهم الكتب الخارجية التي تحتاجها في مادة العلوم الطبيعية:
  2. كتاب أحمد أمين خليفة في مادة العلوم الطبيعية.
  3. كتاب المراجعة النهائية في مادة العلوم الطبيعية 3 ثانوي.
  4. كتاب الاستاذة كتفي شريف زينة

موقع الباك في الجيب

الكثير منكم لا يعرف موقع الباك في الجيب, يعتبر موقع الباك في الجيب من اهم المصادر التي يحتاجها تلميذ البكالوريا للتفوق و النجاح في البكالوريا بحيث يحتوي هذا الموقع على كل ما تحتاجه في مادة العلوم الطبيعية حرفيا, يمكنك زيارة موقع الباك في الجيب بالضغط هنا.

حقيبة عقبة بن نافع التعليمية

تعتبر حقيبة عقبة بن نافع التعليمية من اهم المراجع التي تساعدك في التفوق في البكالوريا بحيث هذه السلسلة تحتوي على ملخصات رائعة في مادة العلوم الطبيعية و كذلك التمارين مع الحل و كذلك فروض و اختبارات, لذا انصحك بشدة بهذه الحقيبة المتميزة.

الخاتمة

في النهاية اريد ان اشكرك عزيزي التلميذ على اكمالك لهذا الموضوع و ارجو ان يكون سبب في نجاحك في البكالوريا, يمكنك الاعتماد على تلك المصادر المهمة للتفوق و النجاح في بكالوريا 2024 في مادة العلوم الطبيعية, لا تنسى مشاركة هذا المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة.

Admin
Admin
تعليقات



Telegram Icon